اتبع قواعد الموضة في الكازينو

عندما يتعلق الأمر بالروليت ، يجب عليك أيضًا إلقاء نظرة على اللعبة. هذا يعني أن أسلوبك وألعابك سوف تجعلك تشعر بالسعادة ، إذا كنت تخطط لأمسية على طاولات روليت ، اقض بعض الوقت في إتقان الموضة قبل القيام بذلك. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح المهمة لمساعدتك على ارتداء ملابس مثل الفائز في لعبة الروليت.

كن واثقًا من لعبتك

إذا قضيت ليلة على طاولات الروليت ، فإن مجرد رؤية اللعبة لا يكفي – عليك أن تلعب اللعبة أيضًا. إذا ذهبت إلى طاولة الروليت للمراهنة فقط على الأسود أو الأحمر ، ربما مع بعض الرهانات المؤقتة المؤقتة ، فأنت لست على مستوى المهمة.

ربما تلعب بعض الألعاب التدريبية قبل زيارتك وحاول قراءة نصائح الروليت الأكثر شيوعًا – هذه طريقة مؤكدة لتعزيز ثقتك وتحسين لعبتك ليلاً. على الرغم من عدم وجود طريقة مضمونة للفوز ، فإن معرفة بعض استراتيجيات الرهان تمنحك ميزة إضافية تناسب أسلوبك المتحمس.

ابحث عن التوازن المثالي بين الدرجة والراحة

شاهد فيلم جيمس بوند وستشاهد دائمًا 007 في بدلة سهرة حادة تلعب في الجزء العلوي من لعبته. لكن ما نادراً ما تظهره الأفلام هو مدى عدم ارتياح  من المؤكد أن البدلة الرسمية قد تبدو جيدة ، لكنها ليست بالضرورة أكثر الملابس راحة في العالم.

في حين أنه من المغري ارتداء بدلة وربطة عنق ضيقة ، يجب أن تجد التوازن بين الطبقة والراحة. على الرغم من أن البدلة الضيقة تبدو حادة ، إلا أنها تقيد حركاتك وتجعلك تشعر بالدفء. اختر شيئًا أفتح وأخف.

هذا ينطبق أيضا على الأحذية. الأحذية من جلد الغزال مريحة وأنيقة وتضمن شعورك بالراحة على طاولة الروليت.

ليل ام نهار؟

شيء واحد يجب أن تعرفه عند تحديد ما سترتديه لليلة الروليت: الوقت مهم.

تحتوي معظم الكازينوهات على قواعد لباس تجعل فستانك الرسمي أكثر رسمية في وقت لاحق من اليوم.

إذا قمت بتدوير عجلة الروليت في الصباح / بعد الظهر ، فالملابس غير الرسمية جيدة. بالطبع ، هذا يعني أن القمم والنعال هي لا كبيرة. لكن كل شيء آخر (ضمن المعقول) مقبول.

من الساعة 2 مساءً يصبح أكثر نبلاً. السترات الرياضية والسراويل القصيرة المطوية هي اسم اللعبة. عادة ما يستمر هذا الجو المريح حتى الساعة 7 صباحًا ، وبعد ذلك يتم زيادة متطلبات النمط.

يعتبر الكاجوال الذكي بشكل عام المعيار المقبول لمعظم الكازينوهات ، باستثناء أكثر المواقع حصرية. ، قمصان ، جاكيتات بدلة ، إلخ. سهرة اختيارية ، لكن قميص مفتوح مع بدلة يكفي – وهو مريح أيضًا.

الألوان الداكنة عند الشك

بينما هز هنتر S طومسون قميص هاواي في حفله الشهير في لاس فيجاس ، لا يمكن للجميع خلعه (وليس كل الكازينوهات تسمح بذلك). وعلى الرغم من أن كل كازينو لديه اللباس الخاص به ، إلا أنه يمكن أن يختلف.

إذا كنت لا تعرف متطلبات أسلوب الكازينو الذي اخترته ، فابحث عن شيء أسود. بالطبع ، قد لا تكون الأسود النفاث مع حذاء غير رسمي (فكر في حذاء الخفي) أنيقًا مثل بدلة. ولكن إلى جانب القميص الداكن ، إنه مظهر مفضل بلا حدود لقميص نيون مشرق وسروال يائس.

حافظ على قص شعر الوجه

شعر الوجه حساس – البعض مثله ، والبعض الآخر يكرهه. ولكن بغض النظر عن المكان الذي تهبط فيه ، هناك شيء واحد مؤكد: عندما تذهب إلى طاولة الروليت ، فأنت تريد الحفاظ على قص شعر وجهك.

في حين أن المظهر القوي للحطام يعمل بشكل مثالي في مصنع بيرة مصنوع يدويًا أو في مهرجان ، فإنه لا ينتهي في الكازينو أيضًا. الخطوط المستقيمة هي اسم اللعبة ، وكذلك شعر وجهك.

هذا لا يعني ، بالطبع ، أنه يجب عليك حلقه بالكامل – بعيدًا عنه. لكن الأمر يستحق الاحتفاظ به حتى مع الخطوط العريضة الحادة. وإذا لم تجرّب زيت اللحية بعد ، فهذه فرصتك. هذا يبقيها ناعمة وسلسة ويمنع نمو الشعر الشارد.

إذا كنت تخطط لأمسية على طاولات الروليت ، فستحتاج إلى ارتداء ملابس للفوز. روض هذا البدة ، صقل أسلوبك وتعلم بعض نصائح الرهان المهمة – مع قليل من الحظ ستفوز بشكل كبير وتحقق نتائج جيدة

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.